السبت، 25 يناير 2025
تقرير يومي – التدريب التعاوني التاريخ: [٢٥ يناير ٢٠٢٥ ] المهام المنجزة: 1. إعادة ترتيب واجهة المعرض وتنظيم القطع المعروضة. 2. تنسيق المعرض بشكل كامل لضمان عرض القطع بطريقة جذابة ومنظمة. 3. إدخال قطع New Collection ضمن العرض وترتيبها بما يتناسب مع التصميم العام للمعرض. 4. تعديل وترتيب القطع التي تم تعديلها مسبقاً لتكون جاهزة للتواصل مع العملاء وإتمام عملية البيع. ملاحظات: • تم التركيز على تحسين المظهر العام للمعرض لزيادة جذب العملاء. • تمت مراجعة جميع القطع لضمان جودتها قبل العرض. • تم ترتيب الواجهات بطريقة تتناسب مع اتجاهات السوق الحالية والذوق العام. التوصيات: • الاستمرار في متابعة وتحديث عرض القطع بما يتماشى مع New Collection. • التركيز على تعزيز التواصل مع العملاء لضمان رضاهم وتقديم الدعم اللازم.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق