الأحد، 20 أبريل 2025
التقرير اليومي للتدريب التعاوني التاريخ: [٢٠ ابريل ٢٠٢٥] المكان: [بوتيك وعد العقيلي] وصف المهام المنجزة: • متابعة الموقع الإلكتروني والتأكد من سلاسة العمليات والخدمات المقدمة للعملاء. • الرد على جميع استفسارات العملاء الواردة عبر الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي. • حل جميع شكاوى العملاء والتأكد من رضاهم عن الخدمة. • التنسيق مع المصممة وعد لتنفيذ المهام المطلوبة بكفاءة. الملاحظات: • تم التعامل مع عدد [١٠عميلة] من الاستفسارات والشكاوى. • تنوعت الاستفسارات بين مشاكل تقنية، استفسارات عن المنتجات أو الخدمات، وأسئلة حول طرق الدفع والتوصيل. • بعض العملاء كانوا يعانون من تأخر في الاستجابة أو عدم وضوح بعض المعلومات على الموقع.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق